بواسطة (533ألف نقاط)
حل سؤال توقعي ماذا سيحدث لو اصبت بالحمى واستخدمت بعض الادوية التي تتناول عادة لخفض درجة حرارة الجسم مستعينة بالمنظم الاتي السبب والنتيجة كتاب التربية الأسرية الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الأول

توقعي ماذا سيحدث لو اصبت بالحمى واستخدمت بعض الادوية التي تتناول عادة لخفض درجة حرارة الجسم مستعينة بالمنظم الاتي السبب والنتيجة

يسرنا ان نضع لكل طلاب وطالبات المدرسة حلول اسئلة الكتاب الدراسي لجميع المراحل الدراسية حيث نقدم لكم إجابة سؤال توقعي ماذا سيحدث لو اصبت بالحمى واستخدمت بعض الادوية التي تتناول عادة لخفض درجة حرارة الجسم مستعينة بالمنظم الاتي السبب والنتيجة

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.5مليون نقاط)
ماذا سيحدث لو اصبت بالحمى واستخدمت بعض الادويه التي تتناول عادة لخفض درجة حرارة الجسم مستعينا بنظام الاتي السبب والنتيجة :

1/ماذا سيحدث تناول دواء خافض للحرارة دون استشاره الطبيب

الجواب هو :  

قد يؤدي الى تسمم دوائي.
...