0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف فن و مشاهير بواسطة (143ألف نقاط)

من هو ياسين إبراهيم ياسين وزير الدفاع السوداني الجديد ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو وزير الدفاع السوداني الجديد 

من هو ياسين إبراهيم ياسين ويكيبيديا 

من يكون وزير الدفاع السوداني الجديد ياسين إبراهيم ياسين وزير الدفاع السوداني الجديد السيرة الذاتية 

لقد زاد اهتمام رواد منصات مواقع التواصل الإجتماعية بالبحث الكثير عن من هو ياسين إبراهيم ياسين وزير الدفاع السوداني الجديد ويكيبيديا السيرة الذاتية حيث قد انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي وقام الكثير من الناس بالبحث عنه وصار الأكثر بحثا حتى الان ولكن نحن سنقدم لكم زوارنا من موقع افهمني الذي تريدونه كالتالي : 

من هو ياسين إبراهيم ياسين وزير الدفاع السوداني الجديد ويكيبيديا السيرة الذاتية

 اللواء ياسين إبراهيم ياسين، يحمل الجنسية السودانية، يقيم في السودان، وهو الذي سيكون وزير للدفاع، خلفا للفريق أول جمال الدين عمر . 

ويبلغ من العمر 62 سنة، ويعتبر من الكوادر المتميزة في المؤسسة العسكرية، واختيار مناسب، فهو من أفضل ضباط الدفعة (29) بالقوات المسلحة، ومشهود له بالكفاءة، والانضباط العالي .

وأضاف أن ياسين هادئ الطباع، ورزين في الحوار يتعامل بحنكة في المواقف الصعبة، وتمكن من تخريج العديد من الضباط الأكفاء من كلية القيادة والأركان المشتركة خلال السنوات الخمس التي عمل بها، ومن ثم التحق بالأكاديمية العسكرية العليا .

حيث، لديه خبرات متراكمة بحصوله على دبلوم العلوم العسكرية الكلية الحربية، وعمل بمناطق الحروب بجنوب السودان قبل انفصال جنوب السودان بمنطقة أعالي النيل العسكرية، ومنطقة المجلد وغرب النوير .

حيث يعتبر، حاصل على دبلوم العلوم العسكرية الكلية الحربية السودانية، وبكالوريوس علوم عسكرية جامعة مؤتة بالمملكة الأردنية الهاشمية، وماجستير علوم عسكرية بكلية القادة والأركان بجانب أكاديمية الحرب العليا؛ وبعث للمشاركة في العديد المؤتمرات أبرزها مؤتمر التعاون العسكري المشترك بين السودان، وأريتريا بجانب مؤتمرات أخرى. 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
...